اختتام البطولة الخامسة للألعاب الرياضية 2014

اختتمت بمركز شباب عجمان التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة منافسات البطولة الخامسة للألعاب الرياضية 2014 التي نظمتها اللجنة الرياضية الاجتماعية بالهيئة الاتحادية للكهرباء والماء تحت رعاية سعادة محمد محمد صالح مدير عام الهيئة تحت شعار " معكم تتغير المعادلة ".
واشتملت المنافسات الختامية على ثلاث مباريات جمعت المباراة الأولى بين فريقي إدارة الخدمات والفجيرة وانتهت بنتيجة 3/1 لصالح فريق إدارة الخدمات.. فيما جمعت المباراة الثانية بين فريقي ديوان الهيئة ورأس الخيمة وفاز بها فريق ديوان الهيئة بنتيجة 2/1 .. أما المباراة الختامية فتقابل فيها فريق إدارة الخدمات مع ديوان الهيئة وتمكن فريق إدارة الخدمات خلالها من إنهاء الماراثون الكروي لصالحه بنتيجة 3/1 ليتوج بكأس البطولة ويحقق الفوز بالمركز الأول.
وأقامت اللجنة المنظمة حفلا ختاميا لتتويج الفائزين حضره محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء ومحمد خليل الشمسي رئيس اللجنة الرياضية الاجتماعية مدير إدارة الاتصال المؤسسي ومحمد معاذ خالد مدير البطولة والمحاسب في الإدارة المالية بديوان الهيئة في دبي وعدد من مديري الإدارات التنفيذية بالهيئة وحشد كبير من موظفي الهيئة من كافة فروعها.
وكرم محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء كل من ساهم في إنجاح فعاليات البطولة والفرق الفائزة بالمراكز الأولى فضلا عن تكريم الفائزين في الألعاب المصاحبة للبطولة.
وتم تكريم محمد عبد الخالق الفائز بلقب تنس الطاولة وعبيد علي هلال الفائز بلقب البلياردو وإيهاب عبد الوهاب الفائز بلقب الشطرنج فيما حصل فريق عجمان على لقب بطولة الكريكيت التي أقيمت للمرة الأولى هذا العام بمشاركة الفئات الأسيوية من موظفي الهيئة.
كما تم تكريم فريق إدارة الخدمات الحاصل على المركز الأول في بطولة كرة القدم في دورتها الخامسة وتوج لاعبوه بالميداليات الذهبية وحصد كأس البطولة فيما فاز بالمركز الثاني فريق ديوان الهيئة وتوج لاعبوه بالميداليات الفضية.
وتم تكريم الفائزين بجوائز فردية حيث فاز عبد الله عمران بجائزة أفضل مدير فني وعبد الله خميس النعيمي بجائزة أفضل إداري وعبد الله الصباح بجائزة اللاعب المثالي فيما فاز علي محمد سالم بجائزة هداف البطولة وفاز خالد خميس بجائزة أفضل حارس مرمى ومحمد الكومي بجائزة أفضل لاعب في البطولة.
وتم تكريم صبحي محمد ومصطفى سعد وعادل الدسوقي والبدوي عثمان حكام البطولة كما تم تكريم إدارة مركز شباب عجمان على الدعم الكبير والجهود المخلصة وتذليل العقبات وتقديم أفضل الخدمات لإنجاح هذه البطولة وتسلم التكريم هاني القاسم المشرف الإداري في المركز.
وأكد محمد خليل الشمسي رئيس اللجنة الرياضية الاجتماعية مدير إدارة الاتصال المؤسسي بديوان الهيئة في دبي حرص الإدارة العليا للهيئة ممثلة في سعادة محمد محمد صالح مدير عام الهيئة على مشاركة الموظفين في هذه المناسبات الرياضية المتميزة التي من شأنها خلق نوع من الترابط الأخوي بين جميع فئات الموظفين وعلى مختلف درجاتهم الوظيفية.
ولفت إلى أن هذه الفعاليات تؤسس إلى ايجاد جيل من الموظفين الذين يفتخروا بانتمائهم للهيئة بالشكل الذي يعزز فكرة الولاء المؤسسي.