شرطة دبي

دعا اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي الموظفين إلى تنمية مبادراتهم وأفكارهم الإبداعية والتفاعل بشكل أكبر مع إدارتهم وطبيعة المهام الموكلة إليهم والنظر دائما لأنفسهم باعتبارهم سفراء لشرطة دبي ليكون هذا حافزا لهم لصياغة الأفكار غير المسبوقة والاقتراحات الجديرة بالبحث والدراسة والتي قد تساهم في تحقيق نقلة نوعية على مستوى القيادة العامة لشرطة دبي وعلى مسيرتهم المهنية.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لخدمة المجتمع لمناقشة المبادرات والمشاريع الابداعية بحضور العقيد خالد شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع والعقيد حميد الانصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية ومديري الأقسام في الإدارة ومدير مكتب ضمان الجودة.

واستمع اللواء المري خلال الاجتماع الى شرح قدمه العقيد الانصاري حول المشاريع والمبادرات الإبداعية للإدارة والتي تم إدراجها ضمن خطة الشؤون الرياضية لهذا العام.

وقال اللواء المري إن الهدف الأساسي من خطة الإدارة العامة فيما يتعلق بمحور الإبداع والابتكار هو تطوير العمل من خلال توفير بيئة إبداعية للموظفين الامر الذي يساهم في زيادة الانتاجية وتحقيق نقلة نوعية في الإدارة.

وأكد على أن هذا المشروع ينبغي أن يركز على كل عناصر الإبداع من البيئة المحيطة والأفراد وكذلك المشاريع والأفكار الابتكارية وأن الأفراد المبدعين ينبغي أن يتم إبرازهم وإظهار إنجازاتهم بما يحفز زملاءهم الآخرين.