مساعد وزير الداخلية

توّج مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني الفائزين في سباق الوفاء للشهداء الثالث الذي نظمه الإتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اليوم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, في منتزه الدفيء بمحافظة الجبيل بمشاركة 265 عداءً من منسوبي القطاعات الأمنية بوزارةالداخلية.

وعلى المستوى الفردي أحرز العداء عويضة بلحارث من الأمن العام كأس المركزالأول، وحل زميله عدنان المالكي في المركز الثاني، ونال عاصم حسين من حرس الحدود المركز الثالث.

وفي سباق الفرق أحرز الأمن العام كأس المركز الأول ، وحل حرس الحدود ثانياً وكلية الملك فهد الأمنية في المركز الثالث.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للسباق اللواء الدكتور محمد المرعول في كلمته بحفل الختام عن سعادتهم بتشريف معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني لهذه الفعالية التي تحمل في مضمونها لمسة وفاء وعرفان لأولئك الأبطال الذي ضحوا بأرواحهم فداءً للدين والمليك والوطن.

وقال: "في هذه المناسبة التي نخلد فيها ذكراهم المجيدة نجدد العهد والولاء للقيادة الرشيدة التي أولت شهداء الواجب وأسرهم كل عناية واهتمام ورعاية كريمة".