الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز

وّج الملكي الأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للبولينج , اليوم ، أبطال البطولة الفردية الثالثة للاتحاد السعودي للبولينج التي اختتمت منافساتها على صالة المركز العالمي للبولينج بالرياض على مدى ثلاثة أيام بمشاركة 82 لاعباً من مختلف مناطق المملكة .

وحصل على كأس البطولة والميدالية الذهبية اللاعـب ياسر أبو الريش ومبلغ 20 ألف ريال، فيما حل في المركز الثاني اللاعب صاحب السمو الأمير محمد بن سلطان بن سعود وحصل على الميدالية الفضية ومبلغ 10 آلاف ريال، وجاء ثالثاً اللاعب عبدالرحمن الخليوي وحصل الميدالية البرونزية ومبلغ 6 آلاف ريال .

وفي منافسات أفضل ثلاثة لاعبين قدامى، حقق اللاعب معيض القحطاني كأس المركز الأول ومبلغ 3000 ريال، فيما حل اللاعب عبدالله القحطاني ثانياً وحصل على مبلغ 2000 ريال، فيما جاء اللاعب محمد قاروت بالمركز الثالث وحصل على مبلغ 1000 ريال.

وعلى صعيد فئة الناشئين، الذين حققوا الترتيب الأفضـل في منافسات البطولة , جاء في المركز الأول اللاعب عبدالرحمن الخليوي وحصل على مبلغ 3000 وكأس خاص بفئة الناشئين، فيما حل اللاعب سلطان المصري في المركـز الثاني

وحصل على مبلغ 2000 ريال، وجاء فهد الدوسري في المركز الثالث وحصل على مبلغ 1000 ريال.
وتعد هذه الجوائز الخاصة بادرة جديدة قام بها الاتحاد السعودي للبولينج لدعم الشباب وتشجيعهم على مواصلة عطائهم ومشاركتهم في منافسات البولينج بشكل دائم، وهو الأمر الذي لاقى استحسان جميع اللاعبين، ووجد وقفة تقديرية للاعبين القدامى .

من جهته قدم الأمير عبدالحكيم بن مساعد شكره للأمير  عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه الدائم للعبة البولينج ، معبّراً عن سعادته بنجاح البطولة الثالثة التي ينظمها الاتحاد السعودي للبولينج سعياً لتطوير مسـتوى اللاعبين، واكتشاف المواهـب الجديدة ودعمها، وذلك بتسخير جميع الإمكانات الفنية والإدارية، لتنظيم مثل هذه البطولات المحلية.

وأثنى سموه علـى المستويات الفنية التي ظهر عليها اللاعبون , مقدماً التهنئة للفائزين بالبطولة وللاعبين المتأهلين لبطولة الأساتذة .

على صعيد متّصل، تنطلق غداً منافسات بطولة الأساتذة التي تأهل لها أفضل 16 لاعب سعودي جمعوا نقاط التصنيف من خلال البطولات المحلية.

وأقيمت النسختين الماضيتين من البطولة في مدينتي الخبر وجدة على التوالي، فيما تستقبل الرياض منافسات البطولة الثالثة على صالة المركز العالمي للبولينج .