الأهلي يفوز على المحرق بالنهائي الأول

حقق الأهلي انتصاراً مثيراً على حساب المحرق بنتيجة 3/2 في المباراة النهائية الأولى لدوري الدرجة للكرة الطائرة التي أقيمت مساء اليوم على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية، ليقطع الأهلي نصف المشوار نحو معانقة أول لقب في تاريخه، حيث يحتاج للفوز في النهائي الثاني الذي سيقام الخميس القادم ليتوج باللقب، أما الخسارة وفوز المحرق فسترجأ الحسم للمباراة الفاصلة .
وقدم الأهلي أروع عروضه الفنية بقيادة ناصر عنان بالإضافة إلى بروز بقية اللاعبين ليطيح بالمحرق بالنتيجة التالية 21/25، 33/31، 13/25، 25/23، 15/11 .
أدار اللقاء طاقم تحكيم دولي مكون من الأول جعفر المعلم والثاني سامي سويد .
وحصل اللاعب ناصر عنان على جائزة أفضل لاعب في المباراة .
وفي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، خطف داركليب المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد تغلبه على البسيتين 3/1، لينهي مشواره في المسابقة بفوز شرفي ويحتل المركز الثالث للموسم الثاني على التوالي.
وأنتهت الأشواط الأربعة بالنتائج التالية 25/22، 21/25، 25/16، 25/23، وأدار المواجهة طاقم دولي مكون من الحكم الأول جعفر محسن والثاني علي عبدالحميد.
وعلى صعيد آخر، أعاد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة إجراء قرعة كأس سمو ولي العهد بعد الخطأ القانوني الذي صاحب مراسم القرعة التي جرت الإسبوع الماضي نظراً لعدم دعوة الأندية لحضور القرعة.
وأسفرت القرعة عن وقوع بطل الدوري في مواجهة الرفاع الشرقي، ووصيف الدوري مع النصر، فيما سيلتقي داركليب (الثالث) والنجمة، والبسيتين (الرابع) مع النبيه صالح .