رالي حائل

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن انتهاء مهلة التسجيل المبكر للسائقين الراغبين في المشاركة بالنسخة العاشرة من رالي حائل الدولي 2015 "كروس كانتري"، الذي ينطلق خلال الفترة من 17 22 مارس الجاري، على أن يستمر التسجيل حتى العاشر من آذار/ مارس الجاري.

ووصل عدد المشاركين الذين استفادوا من التسجيل المبكر 60 سائقًا من مختلف الدول الخليجية والعربية والدولية إلى جانب السائقين السعوديين الذين يطمحون للحفاظ على لقب النسخة العاشرة، منهم 45 يمثلون سباق السيارات في فئاته المختلفة "T1.T2.T3"، فيما تمكن 15 دراجاً من التسجيل المبكر للفئتين: 450)،250).

وكان الاتحاد السعودي فتح باب التسجيل المبكر أوائل شهر فبراير الماضي والذي استمر حتى نهاية الشهر، حيث يحصل السائقين على خصم "50%" من رسوم التسجيل الأساسي.

وأثنى رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير سلطان بن بندر على المتابعة المستمرة من قبل أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ورئيس اللجنة العليا لرالي حائل الدولي2015، وحرصه على استمرار النجاحات التي تحققت للرالي في عامه العاشر، حتى تحول من حدث رياضي إلى كرنفال موسمي وملتقى دولي يشمل عناصر جذب متعددة.

وأشار إلى أن الاتحاد يسعى إلى تطوير الحدث الدولي، لينافس كُبرى بطولات العالم للراليات