المنتخب الأردني للتايكواندو

 ودعت التايكواندو الأردنية منافسات دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب والتي تجري فعاليتها في مدينة نانجينغ الصينية وتستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي. 
اللاعبة تيماء حبول واجهت في أولى مبارايتها اللاعبة الصينية يانغ شين ضمن منافسات التايكواندو في وزن 63 في قاعة نانجينغ الأولمبية حيث خسرت المباراة بنتيجة (5/2 ) . 
من ناحية أخرى ، أنهت السباحة الأردنية ليديا مصلح منافساتها في سباق 200متر حرة في المركز السادس بزمن وقدرة 2,7,96 جزء من الثانية وبفارق 5 ثواني عن صاحبة المركز الأول النمساوية كلوديا هفنغال. ليديا التي قضت فترة استعدادها للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية قدمت أداء جيدا خلال المنافسة وحاولت كسر الرقم التأهيلي الأخير لها بفارق الثانيتين الا أن المدرب الوطني الدكتور علي النوايسه أكد ان فترة الشهرين لم تكن كافية لحصول ذلك. 
من جانبها أعرب ليديا عن أهمية مشاركتها في مثل هذه الألعاب وأن ستبذل جهدا مضاعفا لتحقيق هدفها بالتأهل لأولمبياد ريو 2016. 
وتختتم يوم غد الخميس المشاركة الأردنية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب حيث سيخوض السباح خضر بقلة غمار المائة متر سباحة حرة على مسبح نانجينغ الأولمبي فيما ستخوض السباحة ليديا مصلح سباق 50 متر سباحة حرة على نفس المسبح بعد اعادة النظر في رقمها التأهيلي وهو 27.56 أجزاء من الثانية.