الجمعة ختام بطولة البحرين لسباقات السرعة " الدراغ "

تختتم الجمعة بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة خامس جولاتها لهذا الموسم وذلك على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية نهاية هذا الأسبوع وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.
وانطلقت أولى فعاليات الجولة الختامية مساء امس الثلاثاء من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" والتي تستمر اليوم الأربعاء، وسيكون موعد التصفيات التأهيلية غدا الخميسٍ الموافق 8 مايو في حين ستنطلق سباق الجولة الختامية للبطولة مساء يوم غد الجمعة الموافق 9 مايو ومن الساعة الخامسة مساء حتى منتصف الليل.
ويشارك ضمن هذه الجولة عدد كبير من المتسابقين من البحرين ومن مختلف دول الخليج كالكويت والسعودية والأمارات، وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 3 دنانير للكبار، وبالنسبة للأطفال أقل من 15 سنة بنصف السعر أي دينار ونصف فقط.
ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في الجولة الختامية لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" لذا لا تفوتك فرصة الاستمتاع بالعديد من السباقات المثيرة وقضاء نهاية أسبوع سعيدة.