الجهراء

 تغلب نادي الجهراء الليلة على نظيره العربي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء ضمن منافسات (المجموعة الثانية) لبطولة الدوري الممتاز لكرة الطائرة ال49 والتي تضم الساحل ايضا.

وجاءت نتائج أشواط المباراة (25 - 23) و(25 - 23) و(25 - 21) وتألق فيها معظم لاعبي الجهراء بقيادة عبدالعزيز العنزي وحمد جدعان ونايف طلال ليرفع الجهراء رصيده الى سبع نقاط في حين اصبح رصيد العربي ثلاث نقاط من ثلاث هزائم.

وينتظر الفريقان بحسب نظام البطولة فريق نادي الساحل الذي يشارك في بطولة الأندية العربية الجارية في القاهرة حيث من المقرر ان يتواجه مع العربي والجهراء ضمن المجموعة ثلاث مرات مع كل فريق على حدة.

وستحدد نتائج المباريات المتبقية في المجموعة الثانية الفريق صاحب المركز الاخير الذي سيهبط تلقائيا الى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وفي المقابل ستلعب الفرق صاحبة المراكز الثلاثة الأولى في الدور التمهيدي للدوري الممتاز وهي كاظمة والقادسية والكويت ضمن (المجموعة الاولى) ابتداء من مطلع الشهر المقبل دوريا فيما بينها من ثلاثة أدوار لتحديد الفريق صاحب لقب البطولة وذلك وفق النظام الجديد للبطولة والذي طبقه الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة للمرة الاولى هذا الموسم.

وأقيمت البطولة 48 مرة نال القادسية لقبها 22 مرة تلاه كاظمة 12 مرة ثم الكويت تسع مرات والعربي أربع مرات واخيرا الجهراء مرة واحدة فيما ذهب لقب البطولة العام الماضي للنادي العربي