الصلاحات الأردني يظفر بلقب بطولة الامن العام للشطرنج

 فاز الملازم ثاني هاني الصلاحات من إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل اليوم بلقب بطولة الأمن العام للشطرنج (فردي) تاركاً المركز الثاني لبطل النسخة الماضية الملازم اول خالد حسن من امن إقليم الجنوب.
وظفر الوكيل محمد الشوملي من إدارة الصيانة بالمركز الثالث، فيما حل في المركز الثالث المكرر النقيب محمد العبادي من المركز الدولي الأردني.
البطولة التي أقيمت فعالياتها بقاعة الملك الحسين بن طلال بالاتحاد الأردني للشطرنج لمرتبات الأمن العام وبتنظيم من الاتحاد الرياضي للشرطة شارك فيها أكثر من 55 لاعبا من مختلف وحدات وادارات الأمن العام وتابع الجولة الاخيرة من بطولة الفردي المقدم خالد عبدالرحيم رئيس قسم التدريب باتحاد الشرطة واشرف على البطولة الملازم اول عيسى العدوان والملازم اول تيسير الخزاعلة والملازم ثاني خالد ابو الخيل من اتحاد الشرطة.
ووفق الناطق الاعلامي للاتحاد الرياضي للشرطة الملازم اول رامي العدوان الذي افاد بالخبر، تبدأ عند الساعة العاشرة من صباح يوم غد الثلاثاء بنفس القاعة منافسات الفرقي بمشاركة عشرة فرق من مختلف وحدات الأمن العام انقسمت الى مجموعتين ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني.