الفريق الأماراتي لزوارق الفورمولا1

حطت بعثة فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا1 الرحال في ليوزهو وذلك استعدادا للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 التي تنطلق يومي الاحد والاثنين المقبلين مع أحداث سباق وأفضل زمن ثم السباق الرئيسي كما هو معتاد في كل جولة.

وأكد سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي أن طموحات الفريق في هذه الجولة كبيرة.. مشيرا إلى أن المتسابقين سيخوضون السباق بحثا عن الفوز الأول هذا الموسم والذي يضمن لهم انطلاقة قوية للاستمرارفي المنافسة فيما بعد واستكمالا لمسيرة التألق التي يقدمها الفريق دوما من خلال هذه البطولة.

وأوضح أن مسار سباق ليوزهو مناسب بالنسبة للفريق .. وقال " نحن بحاجة للفوز هنا من أجل دخول الجولات الثلاث المتبقية بأريحية أكبر وأفضل ".

ويشارك من خلال فئة زوارق الفورمولا 4 المتسابقين راشد الرميثي ومحمد المحيربي.. واحتل فريقنا المركز التاسع في التصنيف العالمي لفئة الفورمولا4 في الموسم الماضي بالرغم من أن مشواره كان تدريبيا أكثر منه منافسة على الألقاب والمراكز الأولى ولا يزال كذلك بحكم مشاركة متسابق في كل سباق وهو ما يجعل النقاط تحسب على حدة لكل متسابق.

ووجه فريق أبوظبي للفورمولا1 جزيل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار رئيس الدولة رئيس نادي أبوظبي البحري وداعم فريق أبوظبي ويقف خلف جميع انجازاته.. ووعد الأعضاء سموه ببذل كل جهد من أجل تقديم الوجه المشرق للفريق وتقديم ما يناسب سمعته كأحد أقدم الفرق المعروفة في البطولة .