الكرة الطائرة

اجتمع سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية مع البرازيلي الدكتور آري جراسا فيلهو ، رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.
و يزور رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الدوحة حيث حضر المباراة النهائية لكأس سمو الأمير المفدى والتي أقيمت مساء أمس بين فريقي العربي والشرطة.
ورحب سعادته بالمسؤول الدولي مشيداً بالمستوى الذي وصلت إليه الكرة الطائرة وشعبيتها في العالم وبالتعاون المثمر والمتبادل بين الاتحادين الدولي والقطري للعبة.
من جانبه تقدم الدكتور آري جراسا بالشكر إلى سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني على حسن الضيافة والاستقبال ..مشيداً في الوقت ذاته بالإمكانات التي تمتلكها دولة قطر من بنية تحتية رياضية عالية المستوى وتنظيمها لبطولات إقليمية ودولية مختلفة.
وأكد أن دولة قطر لديها الكثير من الخبرة في استضافة الأحداث الدولية الرياضية الكبرى .. مشيداً بدور اللجنة الأولمبية القطرية في الارتقاء بالرياضة القطرية، وتطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من الموضوعات حول سبل التعاون بين اللجنة الأولمبية ممثلة في الاتحاد القطري للكرة الطائرة والاتحاد الدولي للعبة خلال الفترة المقبلة.