نادي سباق السيارات

حقق محمد جاسم المناعي لقب منافسات الجولة الثانية من البطولة الرمضانية للاستعراض الحر 2014 التي ينظمها نادي سباق السيارات والدراجات النارية بالمنطقة الصناعية، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشباب القطريين والمقيمين المتحمسين لهذه الرياضة. 
وجاءت منافسات الجولة رائعة ومثيرة على غرار الجولة الافتتاحية، فلم تعرف هوية أصحاب المراكز الأولى حتى لحظة إعلان النتائج، حيث تصدت لجنة تحكيم مختصة لتقييم أداء المشاركين بناء على مجموعة من المعايير وضعتها إدارة النادي واعتمدت على نوعية الحركات ومدة الإستعراض وخلوه من مظاهر الخطورة والأخطاء. 
واشتد الصراع على المركز الأول بين المتسابقين فهد القحطاني ومحمد جاسم المناعي حيث سبق للأول الفوز بلقب الجولة الأولى، كما توج بنهاية الموسم الماضي بطلا للبطولة المحلية في الاستعراض الحر التي نظمها النادي بعد فوزه بجولاتها الثلاث، لكن المناعي كان له رأي مغاير هذا العام وتمكن من معادلة الكفة محققا الفوز بالجولة الثانية تاركا المركز الثاني للقحطاني، فيما شهدت منصة التتويج الثالثة الصعود الأول للمتسابق سعد السبيعي بعد فوزه بالمركز الثالث. 
وشهدت الجولة في الختام تكريم الفائزين الثلاثة الأوائل وتسليمهم الكؤوس التذكارية والمبالغ المالية المخصصة لكل مركز، إذ نال صاحب المركز الأول 8000 ريال قطري في الوقت الذي نال فيه الوصيف 5000 ريال بينما بلغت جائزة المركز الثالث 3000 ريال . 
وأسدل الستار بذلك على منافسات الجولة الثانية ليتأهل بذلك 15 متسابقا للجولة الختامية والأخيرة التي يستضيفها النادي يوم الجمعة القادم ، وستكون المشاركة مفتوحة للمتسابقين القادمين من دول الخليج . 
يشار إلى أن نادي سباق السيارات والدراجات النارية قرر تسهيلا للمتسابقين المشاركين من دولة الإمارات، بالتعاون مع نادي الإمارات موتور بلكس بأم القيوين أن يقوم الأخير بإجراءات الفحص الفني لهم.