رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب

فاز المنتخب الفلسطيني للناشئات تحت 17 عامًا بالمركز الثالث في بطولة كأس العرب 2015، والمقامة في قطر، بعد فوزه على المنتخب الجزائري بثلاثية نظيفة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي أقيمت الإثنين على ملعب سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، فيما حصل المنتخب اللبناني على المركز الأول وتلاه الجيبوتي بالمركز الثاني.

بدأت المباراة بهدوء نسبي، ثم أبدعت حارسة عرين الفدائي مفيدة حمدان بصد العديد من التسديدات الجزائرية، وجاء الهدف الأول لصالح فلسطين في الدقيقة 27، عن طريق اللاعبة روزين عودة، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

أما في الشوط الثاني، فتميزت فيه لاعبات فلسطين بالسيطرة على مجريات المباراة، وأحرزت فيه اللاعبة أحلام عيد الهدف الثاني في الدقيقة 72 من زمن اللقاء، لتأتي روزين عودة في الدقيقة الأخيرة وتسجل الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بتفوق منتخب الفدائي بثلاثية نظيفة.

وحضر اللقاء رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم سعيد جمعان، ورئيسة اللجنة التنظيمية لرياضة المرأة في دول مجلس التعاون نعيمة الصباح، ورئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية أحلام المانع، والسفير الفلسطيني في قطر منير غنام، ونائبه يحيى ألاغا.