المنتخب القطري الأولمبي يواصل برنامجه التحضيري للبطولة الخليجية

واصل المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم تدريباته مساء اليوم بأسباير، في إطار استعداداته للمشاركة في البطولة الخليجية التي يستضيفها الاتحاد القطري في نهاية أغسطس المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية التي ستقام بكوريا الجنوبية في سبتمبر القادم.
ويواصل المنتخب تدريباته بشكل يومي حتى السابع من يوليو المقبل، حيث سيعود اللاعبون للتدريب مع المنتخب مرة أخرى بداية من 13 الشهر المقبل.
وكان لاعبو المنتخب الأولمبي قد بدأوا تجمعهم الثاني مساء أمس بأسباير، وعقد المدرب فهد ثاني اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات تحدث فيه عن أهمية الاستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخب ، وطالب اللاعبين ببذل قصارى الجهد في التدريبات حتى يصلوا لأفضل حالة من الجاهزية قبل انطلاق البطولة الخليجية في نهاية أغسطس التي ستكون إحدى محطات الإعداد لدورة الألعاب الآسيوية.
ويستمر العنابي في تدريباته اليومية استعدادا للتجارب الودية التي ستكون بدايتها أمام لبنان الذي سيلاقيه العنابي الأولمبي في مباراتين يومي 4، 6 يوليو، وينتهي التجمع الحالي للمنتخب عقب مباراتي لبنان على أن يستأنف تدريباته مرة أخرى يوم 13 يوليو.
ويخوض المنتخب مباراة ودية ثالثة أمام الأردن يوم 15 يوليو، وينهي المنتخب الأولمبي تجاربه الودية بمواجهة تونس يوم 23 من الشهر نفسه.