المنتخب الوطني الأولمبي الفلسطيني

قطع المنتخب الوطني الأولمبي الفلسطيني شوطاً كبيراً في مشوار تأهله للمباراة النهائية لبطولة النكبة, بعدما سحق نظيره السيرلانكي بثلاثية نظيفة على ملعب نابلس البلدي شمال الضفة الغربية المحتلة مساء الأربعاء.
وسيطر لاعبو الأولمبي على مجريات اللقاء, وسجلوا ثلاثية عبر طارق أبو غنيمة في الدقيقة 17, ومحمود أبو وردة بالدقيقة 78, ومحمد مراعبة في الدقيقة 89.
وبهذا الفوز رفع الأولمبي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول, في حين بقي رصيد المنتخب السيرلانكي دون نقاط في المركز الرابع والأخير.
وفي نفس البطولة, حقق المنتخب الأردني فوزاً شاقاً على نظيره الباكستاني بهدف نظيف على ملعب نابلس أيضاً، سجله سمير رجا في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء, ليرفع المنتخب الأردني رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث, بفارق الأهداف خلف باكستان.
يشار إلى أن منافسات دور المجموعات تختتم يوم السبت المقبل, حيث يلعب الوطني الأولمبي مع باكستان ويحتاج منتخبنا للتعادل أو حتى الهزيمة بهدف للتأهل للنهائي, مقابل عدم فوز الأردن على سيرنلاكا في نفس الوقت بأكثر من ثلاثة أهداف؛ حيث ينص نظام البطولة على لعب النهائي بين المنتخبين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في النهائي.