مباراة سابقة بين الوحدات والفيصلي

أهدر الفيصلي الساعي لاستعادة اللقب في دوري المحترفين الأردني لكرة القدم فرصة للتقليص الفارق مع الصدارة بعدما تلقت شباكه هدفا قبل تسع دقائق من النهاية ليتعادل 1-1 مع الرمثا اليوم الاثنين.
وقبل خمس جولات من نهاية الموسم يتأخر الفيصلي بأربع نقاط وراء الوحدات بعدما تعادل الغريم المتصدر بدون أهداف مع البقعة صاحب المركز الثالث أمس الأحد.
وفي غياب الجمهور بسبب عقوبة ضد الفيصلي منح أحمد الخلايلة التقدم للفيصلي الحاصل على اللقب 32 مرة وهو رقم قياسي في الدقيقة 70 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
لكن حمزة دردور تعادل للرمثا بضربة رأس من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 81 في ستاد عمان الدولي.
وارتفع رصيد الفيصلي رصيده إلى 29 نقطة، بينما بات الرمثا يملك 25 نقطة في المركز السادس.
وقال سليمان السلمان لاعب الرمثا في تصريحات صحفية "تعادلنا مع الفيصلي كان بطعم الخسارة بالنسبة لنا.. فرطنا بنقاط المباراة وهذا أدى لتراجعنا على جدول المسابقة".
وفي ستاد الأمير الحسن بمدينة إربد عمق الحسين إربد صاحب الأرض من جراح ضيفه الشيخ حسين بعد أن سحقه بخمسة أهداف مقابل لا شيء.
وتعاقب خمسة لاعبين على تسجيل خماسية إربد بدأها أحمد الشقران في الدقيقة 21 ثم عمر عثامنة في الدقيقة 51 فعامر علي في الدقيقة 76 وحمزة بدارنة في الدقيقة 85، قبل أن يختتم لؤي عمران أهداف فريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 88.
وتقدم الحسين إربد للمركز السابع برصيد 22 نقطة بقي الشيخ حسين في ذيل الترتيب بسبع نقاط وبات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط للدرجة الأولى.