الاتحاد السعودي للسيارات

سلم الأمين العام للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نايف الحجيلان رخصة إدارة السباقات الدولية الصادرة عن الاتحاد الدولي للدراجات النارية (FIM) لمرشحي الاتحاد أحمد مطبقاني وناجي المطيري، وذلك بعد اجتيازهم لدورة الاتحاد الدولي للدراجات التي اختتمت في قطر، وتخوّل هذه الرخصة حاملها لتنظيم وإدارة وتحكيم السباقات الدولية والإشراف عليها خارجيا.

و وجهت الأمانة العامة لاتحاد السيارات والدراجات النارية الدعوة للراغبين في تنظيم المنافسات الرياضية من الأفراد والمؤسسات الرياضية إلى التقدم للأمانة للحصول على اعتماد التنظيم، في مدة أقصاها الأول من سبتمبر / أيلول المقبل، وذلك قبل اعتماد روزنامة الموسم الرياضي الجديد، الذي سيشهد عددا من المنافسات الرياضية المتنوعة.

وطالب الحجيلان الشركات ومنظمي البطولات الراغبين في إدراج بطولاتهم في الروزنامة التوجه للجنة الفنية في الأمانة العامة.

وقال: "نطمح خلال الموسم المقبل إلى تنوع البطولات الرياضية بشكل عام، وأن يتم تكثيف المناشط الرياضية التي تساهم في تطوير السائقين في أنواع الرياضات كافة، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على المشاركات السعودية في المحافل الخارجية".

وأكد أن الموسم المقبل سيكون مختلفا على الأصعدة كافة، حيث سيتم إضافة العديد من البطولات، والمساهمة في تطوير عدد منها، إضافة إلى شؤون العضويات والتطوير المستمر على النظام في الموقع الإلكتروني للاتحاد.

وطالب الأمين العام الفرق والمتسابقين بضرورة التواصل مع الاتحاد وتقديم الاقتراحات اللازمة التي من شأنها المساهمة في تطوير العمل.