تعادل لخويا والعربي

تعادل فريق لخويا مع ضيفه العربي (3-3) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في ختام مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم .

وسجل الإسباني شيكو فلوريس والكوري الجنوبي نام تاي هي "هدفان" في الدقائق (15 و 31 و 81) أهداف لخويا ، والبرازيلي باولو سرجيو "باولينهو" "ثلاثة أهداف " في الدقائق (17 و 84 و 85) أهداف العربي .

وفقد لخويا حامل اللقب والفائز به ثلاث مرات في المواسم الأربعة الأخيرة، نقطتين ثمينتين في صراعه على اللقب بعدما سقط في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي وفي الثواني الأخيرة بعد الأول أمام أم صلال (1-1) الأسبوع الماضي ، ليرفع بذلك رصيده إلى 23 نقطة وبفارق 3 نقاط عن السد المتصدر، الذي حقق فوزا كبيرا على الخور (4-1) أمس في افتتاح المرحلة.

في المقابل خطف العربي نقطة ثمينة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين، لكنه تراجع إلى المركز الثامن بعد تقدم أم صلال إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة اثر فوزه اليوم على الأهلي (1-صفر) .

وأقيمت ثلاث مباريات في وقت سابق اليوم شهدت فوز الجيش على الشيحانية (4-صفر) ، والغرافة على الشمال (3-2) ، وأم صلال على الأهلي (1-صفر).

وافتتحت المرحلة أمس الجمعة بثلاث مباريات أسفرت عن فوز السد على الخور (4-1) ، والسيلية على الوكرة (4-3) ، وتعادل الخريطيات وقطر (1-1) .