تقام مباراة نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة اليد الثلاثاء

تقام يوم غد الثلاثاء، منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس سمو الأمير لكرة اليد، والتي تقام على صالة نادي الغرافة، حيث تجمع فريق الجيش مع لخويا، كما يلتقي السد مع الريان.
وينتظر أن تأتي مباراة الجيش ولخويا قوية وتعد بالكثير من الندية والإثارة، حيث تجمع بين بطل الدوري والثالث، ويمتلك كل منهما الإمكانيات الكبيرة والقدرات الفردية والجماعية التي تضمن مشاهدة مواجهة قوية تليق باسم الفريقين.
ويدخل الجيش المباراة من أجل تأكيد عودته القوية إلى واجهة الأحداث بعد أن أخفق في كأس قطر وغادرها في دور مبكر على يد الأهلي، ولم يجد الجيش أي صعوبة في الدور الماضي من هذه البطولة أمام نادي قطر، ويملك الجيش تشكيلة ثرية بقيادة المدرب كمال عقاب الذي نجح معه وقاده إلى التتويج بلقبين حتى الآن ومركز ثالث في مونديال الأندية، ومن جانبه يطمح لخويا في إنهاء الموسم بلقب ثان، ويضم في صفوفه عناصر قادرة على تحقيق الفوز.
أما مباراة السد مع الريان فيمني فيها الفريقان النفس بالفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، حيث إن السد صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز بكأس سمو الأمير التي حصل عليها ثماني مرات كان آخرها في الموسم الماضي، يطمح إلى الحفاظ على اللقب ومحو الصورة المتواضعة التي ظهر عليها في الموسم المحلي، حيث حل سادسا في الدوري وخرج من الدور ربع النهائي لكأس قطر، بينما على الصعيد الخارجي نجح في التتويج بلقب بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للأندية أبطال الكؤوس الأخيرة التي أقيمت في الدمام شهر مارس الماضي.
أما الريان فإنه يسعى إلى إنقاذ موسمه بعد أن حل خامسا في الدوري، وخرج من الدور ربع النهائي لكأس قطر بصرف النظر عن فوزه بلقب بطولة الاتحاد التنشيطية التي بالتأكيد ليست طموح فريق بحجم الريان اعتاد على الفوز بالألقاب الكبيرة ، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.