الاتحاد اليمني للشطرنج

كرم الاتحاد اليمني للشطرنج فرع عدن اللاعبين الفائزين ببطولة ميركيور الرمضانية الثالثة للشطرنج لفئات الرجال والسيدات والناشئين والناشئات التي ينظمها فندق ميركيور بالمحافظة بالتنسيق مع فرع اتحاد الشطرنج بعدن وبدعم البنك الأهلي اليمني.
وفي حفل التكريم عبر وكيل محافظة عدن أحمد الضلاعي عن سعادته لتنظيم هذه البطولة من قبل قيادة الفندق والتعاون بينها وبين الأطر الرياضية بالمحافظة،داعيا المؤسسات التجارية أن ترتبط بعلاقة مع الأطر الرياضية للنهوض بالنشاط الرياضي والشبابي.
وأشار إلى أن بطولة هذا العام شهدت تطوراً ملحوظاً وإضافات نوعية تمثلت في مشاركة الناشئين والناشئات لأول مرة.
كما عبر مدير عام فندق ميركيور عدن فضل الهلالي عن امتنانه للتعاون المشترك بين إدارة الفندق وفرع الاتحاد في تنظيم هذه البطولة للعام الثالث على التوالي ولمساهمة البنك الأهلي اليمني المستمر في دعمها.
وأشار إلى أن ادارة الفندق تنظم و تدعم العديد من النشاطات الرياضية المتمثلة في ألعاب الشطرنج وكرة الطاولة والسباحة وسباق الماراثون وكذا الفعاليات الاجتماعية في كافة المجالات ورعاية المكفوفين والأيتام.
بعد ذلك قام وكيل المحافظة الضلاعي و رئيس جمعية عدن الدكتور عبد العزيز صالح حبتور ومدير فندق ميركيور و رئيس فرع الاتحاد باسل أحمد عبدالله و ممثل البنك الأهلي اليمني معن الصياد بتسليم الكؤوس للفائزين بالبطولة لفئات الناشئين والناشئات والرجال والسيدات، وتم تكريم صالح العقربي للإنجازات التي حققها في المحافل الخارجية.
تجدر الاشارة إلى أن هذه البطولة الرمضانية تقام بطريقة النظام السويسري من سبع جولات، ويشارك فيها ستون لاعبا، ولاعبة من مختلف الفئات العمرية.