بطولة الشرطة الثامنة لخماسيات كرة القدم

فاز فريق إدارة الحراسات العامة بوزارة الداخلية بكأس بطولة الشرطة الثامنة الرمضانية لخماسيات كرة القدم التي جرت على ملاعب المرور بالمعمورة ، وذلك بعد تغلبه على فريق أمن الجنوب بثلاثة أهداف نظيفة .
وكانت البطولة ، التي نظمهـا الاتحاد الرياضي القطـري للشرطـة ، انطلقت مطلع شهر رمضان المبارك بمشاركة (18) فريقا يمثلون مختلف فرق وزارة الداخلية وقوة الأمن الداخلي (لخويا).
وهنأ العميد أحمد جاسم الجفيري ، مدير إدارة الحراسات العامة ، فريق إدارته بهذا الفوز المستحق ، متمنيا حظا أوفر لفريق إدارة أمن الجنوب الذي قدم مستويات جيدة في البطولة أهلته للدور النهائي.
وقال إن البطولات والأنشطة الرياضية لوزارة الداخلية تحظى دائما بمشاركات واسعة من مختلف الإدارات ، مما يؤكد تطورها المستمر الذي يحقق الأهداف والتطلعات من تنظيمها .
من جانبه، عبر العقيد عادل أحمد مال الله ، نائب رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة ، عن سعادته بنجاح البطولة وتحقيق أهداف الاتحاد للارتقاء بمستوى اللياقة البدنية لقوة الشرطة عن طريق المسابقات والأنشطة الرياضية ، ومد جسور المحبة والصداقة بين منتسبي الوزارة.
وفي نهاية المباراة التي حضرها عدد من مديري وضباط إدارات وزارة الداخلية ، تم تسليم كأس البطولة للفريق الفائز ، وتكريم اللاعبين المتميزين في البطولة .