نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

أعلنت اللجنة الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عن إقامة سباقين يومي الجمعة والسبت المقبلين على شواطئ دبي وذلك في إطار أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2014 / 2015 .

ويقام يوم الجمعة المقبل سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما الذي يجمع النخبة من النواخذة الشباب والبحارة أصحاب الدماء الحارة من اجل تعلم مهارات الإبحار واكتساب خبرات أهل الماضي في تعاملهم مع البحر والذي شكل الملاذ الأمن في حياة الآباء والأجداد.

وتقرر أن يقام يوم السبت المقبل سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما وهو السباق الذي كان مقررا أن يقام منتصف الشهر الجاري إلا أن اللجنة رأت ومن اجل سلامة المتسابقين تأجيل السباق بسبب حالة البحر وتقارير الأرصاد الجوية.

وحددت اللجنة المنظمة لسباق يوم الجمعة الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما الساعة الخامسة من يوم الخميس المقبل كآخر موعد لاستكمال إجراءات التسجيل في السباق بينما قررت اللجنة المنظمة اعتماد التسجيل السابق لسباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما ومن لم يقم بالتسجيل عليه استكمال إجراءات التسجيل مع لجنة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قبل الساعة الخامسة من مساء يوم الخميس المقبل.