بطولة غرب آسيا للكاراتيه

حقق المنتخب القطري ميداليتين بواقع ذهبية وفضية في إطار بطولة غرب آسيا للرجال للكاراتيه التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام بمدينة جدة السعودية وبمشاركة أكثر من 100 لاعب بمختلف الأوزان في منافسات الكوميتيه والكاتا الفردي والجماعي.
وشهدت البطولة التي أقيمت على صالة رعاية الشباب بمدينة جدة مشاركة عشر دول بجانب قطر و هم : السعودية وإيران وعمان والإمارات واليمن والأردن ولبنان وفلسطين والعراق.
وجاءت الميدالية الذهبية في منافسات فردي /الكاتا/ بواسطة أدهم عبد الناصر هاشم الذي قدم مستويات فنية عالية تفوق من خلالها على كل منافسيه، حتى وصل إلى الدور النهائي التي فاز به عن جدارة .
أما الميدالية الفضية فقد أحرزها قاسم قويدال في منافسات الكوميتيه وزن تحت 67 كجم ، بعدما قدم هو الآخر أداء جيدا طوال مشواره في البطولة، إلا أنه لم يفوق في الدور النهائي الذي خسره واكتفي بالمركز الثاني.
وأبدى السيد/ عيد علي المريخي أمين السر العام بالاتحاد القطري للكاراتيه رضاه عن أداء بعثة المنتخب القطري خلال منافسات بطولة غرب آسيا ، مشيرا إلى أن اللاعبين بذلوا مجهودا كبيرا من أجل الفوز بالميداليات، وقد تكللت جهودهم بإحراز ميداليتين ذهبية وفضية.
وقال المريخي ، في تصريح صحفي ، إن البطولة كانت عالية المستوى في ظل مشاركة أبطال كبار على المستوى القاري والعالمي، لافتا إلى أنها شهدت منافسات قوية وشرسة بين جميع الدول المشاركة من أجل حصد الميداليات المتنوعة.