حازم إمام نجم ومدير الكرة السابق

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، أنه لايمكن أن يخطئ فى حق حازم إمام نجم ومدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم ، مشددا على أن مكانة حازم كبيرة فى قلبه وكل الزمالكاوية، رغم الانتقادات التى تم توجيهها له في حضوره.
وأضاف رئيس الزمالك أنه عندما قرر إقامة عزاء حمادة إمام أسطورة الزمالك والكرة المصرية داخل النادي، لم يجامل حازم ابنه ولكن لأنه أحد رموز القلعة البيضاء وواجب على جميع أبنائه أن يقوموا بما قام به.
كما أشار رئيس النادي إلى أنه طلب من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، أن يتحدث مع حازم إمام لإقناعه بتولى منصب مدير النشاط الرياضى فى الزمالك لأنه قيمة كبيرة بالنادي.
و أكد مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك على أن الفيديو الذي تم تداوله ويظهر فيه وهو يسب حازم إمام رئيس جهاز الكرة السابق "مفبرك"، مشيرا على أنه عاتب على حازم عدم رده على أكاذيب أحمد حسام ميدو.
وكان حازم إمام قد أعلن أنه سوف يقوم بسداد مستحقات عزاء والده بسبب تصريحات مرتضى منصور انتقد فيها حازم على خلفية اقالته وأحمد حسام "ميدو" من الجهاز الفني للفريق.
وشن مرتضى منصور هجوما عنيفا ضد أحمد حسام ميدو بسبب تصريحات اعلامية بعد اقالته من تدريب الزمالك.
واوضح رئيس الزمالك كل "ما قتله أن هناك كلام اخر سأقوله لحازم إمام وعتاب، فكيف اقوم بسب شخص كنت انوي ان اقوم بتعينه مديرا للنشاط الرياضي بعد اقالته من جهاز الكرة في الفريق".