سباق مصر الدولي للدراجات

اختتمت الأحد، منافسات سباق مصر الدولي للدراجات رقم 45 بالغردقة ، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز .

وشارك في السباق 10 منتخبات مختلفة هي "مصر، وإنجلترا، وألمانيا، ورواندا، وإريتريا، والجزائر، والمغرب، والسودان، والسعودية، والإمارات"، بالإضافة إلى 4 فرق محترفة وهي "سكاي دايف الإماراتي، وسوفاك الجزائري، وفريق إنجليزي، وفريق هولندي".

وسيطر فريق سكاي دايف الإماراتي للمحترفين، على المراكز الأولى للنتيجة الإجمالية للسباق، حيث جاء ثلاثي "سكاي دايف" اللاعب الإسباني فرانسيسكو مانكيبو، والمغربي هادي سفيان، والإيطالي أندريا باليني في المراكز الثلاثة الأولى.

واحتل لاعب المنتخب الإماراتي يوسف مرزا المركز الرابع، يليه اللاعب عادل جيلو لاعب فريق سكاي دايف في المركز الخامس، ثم محسن لحسني لاعب المنتخب المغربي في المركز السادس، يليه ثلاثي المنتخب المغربي أيضا صلاح الدين مرواني والسعيد أبو رواش وأنس العبدية، في المراكز السابع والثامن والتاسع، وأخيرا اللاعب رافاش لاعب فريق سكاي دايف في المركز العاشر.

شارك في تكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى، خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والذي حرص على التوجه إلى مدينة الغردقة اليوم الأحد، لحضور اليوم الختامي لسباق مصر الدولي، بجانب وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات، وأعضاء مجلسه، بالإضافة إلى التركي أمين مونتغلو عضو الاتحاد الدولي للعبة، وتوني كيرش رئيس الاتحاد الألماني للدراجات.