سلطان بن حمدان يشهد مهرجان السمحة

شهد الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان مستشار رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن منافسات اليوم الأول لمهرجان السمحة لسباقات الهجن وتسعيرة هجن الرئاسة الثالثة هذا الموسم وذلك بمشاركة كبيرة من ملاك الهجن في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي ما حدا باللجنة المنظمة إلى زيادة عدد الأشواط إلى 25 شوطا للفترة الصباحية بعد أن كانت 15 وذلك للإقبال الكبير من الملاك.

و قد انتزعت "العابرة" لسعيد محمد الخالص العامري المركز الأول وناموس الشوط الرئيسي الأول والمخصص للبكار بعد أن تسللت من الخلف في الأمتار الأخيرة و قطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدره 6:02:2 وكسبت جائزة الشوط مجسم هجن الرئاسة+سيارة رنج روفر.

وجاءت في المركز الثاني "الجزيرة" لخميس حمد خميس البطيني وقطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدره 6:03:8 ووصلت ثالثة "لجين" لمسلم علي دري المنصوري بعد أن قطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدره 6:05:2 .

وفي الشوط الرئيسي الثاني والمخصص للجعدان حلق "شاهين" لسعيد هدي بطي دميثان الشامسي مع ناموس الشوط والمركز الأول وانتزع مجسم هجن الرئاسة+سيارة رنج روفر بعد أن قطع مسافة الشوط بتوقيت وقدره 6:01:1 تاركا المركز الثاني ل"خطير" لناصر قريع بالروس العامري وقطع المسافة بتوقيت وقدره 6:04:3 .. وجاء "الحنيش" لناصر ياسر الجنيبي في المركز الثالث بعد أن قطع المسافة بتوقيت وقدره 6:05:5.

كان معاليه قد شهد منافسات الفترة الصباحية لسن "حقايق" إنتاج وتصدرت الشوط الرئيسي الأول أبكار "اليمامة" لسعيد غانم يريو المنصوري بعد أن قطعت مسافة الشوط بتوقيت وقدره 6:11:08 وحلقت مع ناموس الشوط ومجسم هجن الرئاس+سيارة رنج روفر وجاءت في المركز الثاني "التزام" لحمد شطيط سالم الوهيبي وقطعت المسافة بتوقيت وقدره 6:12:5 ووصلت في المركز الثالث "مي" لراشد محمد المري بتوقيت وقدره 6:14:8 وفي الشوط الرئيسي الثاني والمخصص للجعدان كان "المزعج" ليريو سعيد غانم المنصوري على الموعد مع ناموس الشوط والمركز الأول وأنتزع مجسم هجن الرئاسة+سيارة رنج روفر بعد أن قطع مسافة الشوط بتوقيت وقدره 6:12:08 تاركا المركز الثاني ل"هملول" لمحمد عبيد عيد المنصوري بعد أن قطع المسافة بتوقيت وقدره 6:14:4 وجاء في المركز الثالث "ثمين" لسعيد علي بالرشيدالكتبي بتوقيت وقدره 6:17:7 حصل الفائزين بلأشواط على سيارات وبقية المراكز الى العاشر على جوائز نقدية قيمة.

و دشن الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان تطبيق الخدمات الذكية لاتحاد سباقات الهجن والذي يوفر عدة خدمات لملاك الهجن منها التسجيل في السباقات وحجز مواعيد الترصيص وامكانية طلب تغيير أو تحديث البيانات للمستخدم أو المطية مع إمكانية عرض لجميع "الحلال" المسجل بأسم المالك كما يقوم التطبيق بإرسال اشعارات خاصة عن المستجدات في الاتحاد للأعضاء المسجلين.