فريق مؤسسة العيسي

تأهل فريقا مؤسسة العيسي ومكتب التربية و التعليم للمرحلة الثانية من بطولة كاس الرئيس الحادية عشرة لكرة القدم الخماسية التي ينظمها البنك الاهلي اليمني بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضية وفرع الاتحاد بعدن بين فرق المؤسسات والشركات الحكومية والتجارية بالمحافظة .
و جاء تأهل فريق مؤسسة العيسي الى المرحلة الثانية اثر فوزه على فريق قوات الأمن الخاصة بثلاثة أهداف دون مقابل في ختام مباريات التصفيات التمهيدية للمجموعة الثالثة فيما تأهل فريق مكتب التربية و التعليم الى نفس المرحلة بعد فوزه على فريق مكتب الصحة و السكان بأحد عشر هدفا مقابل لاشئ .
و بهاتين النتيجتين تصدر فريق مؤسسة العيسي المجموعة الثالثة برصيد / تسع نقاط / من ثلاث مباريات و يليه فريق مكتب التربية و التعليم في المركز الثاني برصيد ست نقاط ثم فريق مكتب الصحة و السكان الذي احتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط .. وحل فريق قوات الأمن الخاصة في المركز الرابع في المجموعة .
وستقام مباريات التصفيات التمهيدية من بطولة كاس الرئيس الحادية عشرة لكرة القدم الخماسية بإقامة المبارتين الأخيرتين في الدور الثالث لفرق المجموعة الثالثة .. حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا اتحاد الشرطة و مكتب الأوقاف و يلتقي في المباراة الثانية فريقا الجهاز المركزي للرقابة و المحاسبة و هيئة المساحة و الجيولوجيا .