كرة الطاولة

تبدأ غدا  مباريات الدور الاول لبطولة كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2013 / 2014 والتي تشارك فيها عشرة فرق .
وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ويلتقي غدا في اولى مباريات الدور الأول فريق الغرافة مع الشمال والنادي الاهلي مع نادي الوكرة وتقام المباريات في صالة مركز اعداد وتدريب كرة الطاولة التابع للاتحاد القطري للعبة .
ويلتقي الفائز من لقاء الشمال والغرافة مع فريق نادي قطر الرياضي ويلتقي الفائز من فريق الوكرة والاهلي مع النادي العربي الرياضي يوم بعد غد الاربعاء ومن المقرر ان يقام الدور الثاني ( دور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي ) في صالة النادي العربي الرياضي .
وقد استعدت جميع الفرق المشاركة بعد ان تعاقدت مع نخبة من أفضل أبطال العالم فقد تعاقد نادي العربي مع اللاعب الياباني كونيشي يوشيدا المصنف رقم ( 45 ) على العالم المميز بقبضة القلم وتعاقد نادي قطر مع اللاعب الياباني شونو ماساتو المميز باستخدام الاسلوب الدفاعي من خلف الطاولة وهو المصنف رقم (25) عالمياً كما وتعاقد نادي الجيش مع البطل الفرنسي الأشول ايمانيويل ليبسون المصنف رقم ( 52 )عالمياً وكان نادي السد الرياضي قد أكمل تعاقده مع البطل النمساوي روبرت كاردوس المصنف رقم ( 30 ) على العالم طامحا بالمحافظة على أغلى الكؤوس في عرينه أم يكون هناك قول أخر لفرق أندية الجيش( بطل الدوري الممتاز ) الطامح بجمع بطولة الدوري وبطولة كأس سمو الامير والنادي العربي ونادي قطر الطامحين بالفوز بكأس سمو الأمير .
وتنص اللائحة الداخلية للاتحاد ان الفريق الفائز بكأس سمو الأمير يمثل دولة قطر في بطولة الأندية العربية التي ستقام في المغرب خلال نوفمبر 2014 .