"ليالي الحلبة الرمضانية"

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" عن كامل استعدادها لاحتضان الجولة الأولى من فعالية "ليالي الحلبة الرمضانية" ذات الشعبية والجماهيرية الواسعتين "التفحيط"، والمقرر إقامتها مساء غدا الخميس في حلبة الصخير.
وتحضى فعالية "ليالي الحلبة الرمضانية" بشعبية واسعة لتحجز مكانها كإحدى الفعاليات السنوية المزامنة مع الشهر الفضيل على حلبة البحرين الدولية.
وقررت الحلبة إقامة أربع جولات لموسم شهر رمضان الجاري، الثانية منها تقام في العاشر من يوليو الجاري والثالثة في السابع عشر من يوليو والرابعة والأخيرة في الرابع والعشرين من الشهر نفسه.
وعلى مر السنوات الماضية أسست "ليالي الحلبة الرمضانية" لمنافسات الدريفت والتفحيط، لنفسها مكانة بين فعاليات حلبة البحرين الدولية مجتذبة أعداد كبيرة من المشاركين والجمهور.
ويتوقع أن تتدفق أعداد مضاعفة من السائقين والحضور على الحلبة في الجولة المقبلة، بعد أن سجلوا عدداً جيداً في الجولة التحضيرية التي أقيمت الأسبوع الماضي بهدف التعرف على القوانين والأنظمة الجديدة المعتمدة لفعاليات العام الجاري.
وتقام فعالية الخميس في الفترة من الثامنة مساءاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل في مواقف السيارات رقم 6.
وتتيح حلبة البحرين الدولية من خلال فعالياتها الرمضانية الفرصة المناسبة أمام عشاق رياضة السيارات، للوقوف على جملة من المنافسات ذات الطابع الفريد والتي تعقب موسم ساخن من السباقات الدولية والمحلية شهدها مضمار الصخير خلال النصف الأول من العام والجاري.
وستقام جميع فعاليات ليالي حلبة البحرين الرمضانية في المواقف الخارجية للحلبة كما جرت العادة في السنوات الماضية، والتي تم تجهيزها من فريق عمل مختص لضمان سلامة وجودة إقامة المنافسات.