سباقات السرعة في أميركا

يشارك ممثل الكويت و نادي الربع ميل في سباقات السرعة (دراج.ريس) سائق فريق الازرق حسين الشمري في جولتين ببطولة (بي.دي.آر.ايه) العالمية لسباقات السرعة الاسبوع الجاري والشهر المقبل في ثاني مشاركة له في بطولات السرعة العالمية الأمريكية.
وقال المتسابق الشمري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم انه سيشارك في ثاني جولات البطولة المكونة من اربع جولات التي من المقرر أن تنطلق نهاية الأسبوع الجاري على مضمار حلبة (تولسا.ريس.واي.بارك) بولاية أوكلاهوما وفي الجولة الثالثة التي ستنطلق في الرابع من الشهر المقبل على حلبة روكينجهام.
وأعرب عن سعادته البالغة لتمثيله بلاده الكويت ونادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات في أقوى بطولات السرعة العالمية مؤكدا أنه سيذل قصارى جهده من أجل تشريف الكويت في هذا المحفل الرياضي العالمي وسيسعى لتحقيق أفضل النتائج والمراكز ورفع علم البلاد عاليا.
ويرافق المتسابق الشمري الى البطولة رئيس لجنة ال(دراج.ريس) في نادي الربع ميل ورئيس فريق (كيو.80) الشيخ دعيج الفهد الصباح والمتسابق الكويتي سعود الزين من فريق (دي.دي.آر).
ويشارك فريق الأزرق بفريق طاقم فني كويتي و أمريكي كامل يقوم بتجهيز السيارة وصيانتها للانطلاقات والسباقات وفق أحدث الوسائل.
وذكر الشمري ان هذه المشاركة التي تعتبر الثانية له في بطولات السرعة العالمية الأمريكية بالولايات المتحدة تأتي بدعم من الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الشيخ احمد المنصور الأحمد الصباح معربا عن الشكر لجهوده التي يبذلها في سبيل خدمة الرياضة الكويتية بصورة عامة ورياضة المحركات خصوصا.