جانب من المباراة

أرجع المدرب الصربي جوران يوكفتيتش المدير الفني للمنتخب السعودي خسارة فريقه أمام المنتخب الإيراني في مباراة تحديد المراكز ضمن كاس الرئيس لضعف خبرة لاعبيه .

وقال المدرب يوكفتيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة: "إن المنتخب السعودي يجهز في جيل جديد من اللاعبين جلهم من أعمار صغيرة كما أن المنتخب افتقد لعناصر الخبرة في المونديال الحالي بسبب الإصابات خصوصا وأن البطولة تعتبر فرصة كبيرة لإعداد هذا الجيل من اللاعبين واكتساب الخبرات".

وأضاف المدرب أن المنتخب السعودي سيكون له مستقبل جيد في البطولات المقبلة، مؤكدا أن الهزائم التي تعرض لها في البطولة لن تؤثر على اللاعبين لأن الهدف الذي حضر به المنتخب للدوحة هو اكتساب الخبرات والاحتكاك مع منتخبات قوية وبالتالي لا ضغوط على اللاعبين ولا مجال أمام التراجع عن طموح إعداد منتخب قوي في المستقبل يحقق النجاحات للكرة السعودية.

ومن جانبه أكد بورت ماجيك مدرب المنتخب الإيراني أن كرة اليد الإيرانية استفادت كثيرا من هذا المونديال باللعب مع منتخبات قوية واكتسبت المزيد من الخبرات من أجل المستقبل، ..كما اكد أنه راض عن ما تحقق له في المونديال حتى الآن خصوصا وأن الفرصة كانت جيدة لهم لتحقيق الفائدة الفنية،وعن أداء الإيراني في المونديال خصوصا وأنه كان يتطور في المستوى بغض النظر عن النتائج التي تحققت له.