لاعب الجمباز البوصي

كرّم مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز بمحافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن العاصمي اليوم وبحضور عميد كلية السنة التحضيرية الدكتور مشاري العصيمي لاعب المنتخب السعودي للجمباز والطالب بالجامعة عبدالله البوصي نظير المستوى الجيد الذي قدمه في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 وحصوله على المركز الـ20 في البطولة التي أقيمت مؤخراً في مدينة إنشون بكوريا الجنوبية.
وهنأ الدكتور العاصمي اللاعب على المستوى المميز في البطولة ووعده بتوفير الدعم الكافي لمواصلة مسيرته الرياضية وحصده للألقاب مؤكداً في الوقت نفسه حرص جامعة سلمان على طلابها المتميزين رياضياً وتوفير كل المتطلبات وجميع الإمكانات التي تساعدهم على تحقيق النتائج المرضية والإنجازات للوطن بشكل عام وللجامعة بشكل خاص.
من جانبه عبّر عبدالله البوصي عن شكره وتقديره لمدير الجامعة وعميد كلية السنة التحضيرية على هذا الدعم والتكريم الذي سيكون محفزاً ودافعاً له لبذل المزيد من الجهد خلال البطولات المقبلة.
يذكر أن الطالب عبدالله البوصي هو أحد طلاب السنة التحضيرية في جامعة سلمان بن عبدالعزيز ، وله العديد من المشاركات العربية والخليجية والآسيوية والعالمية , وحقق خلالها العديد من الميداليات والمراكز المتقدمة في لعبة الجمباز.