الفائزين في بطولة قطر الدولية لقوة التحمل

ر

أعرب رئيس مجلس ادارة نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات و الدراجات النارية الشيخ علي الفواز الصباح عن الفخر والاعتزاز بمتسابقي النادي الذين قدموا مستويات لافتة بالجولة الرابعة والاخيرة من بطولة قطر الدولية لقوة التحمل (أندورو) التي اختتمت أمس.

وقال الشيخ علي الفواز لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا اليوم إن المتسابق معاذ الأنصاري جاء أولا في فئة (إي.2) 450 سي سي كما حل زميله محمد جعفر أولا في فئة (إي.1) 250 سي سي تلاه عبدالله الشطي ثانيا في هذه الفئة.

وأضاف أن المتسابقين الكويتيين عكسوا من خلال أدائهم القوي قدراتهم الفنية بالصورة المطلوبة في هذه البطولة التي أقيمت بمشاركة أفضل المتسابقين بالمنطقة أصحاب المهارة العالية والخبرة الكبيرة في مجال الدراجات النارية ال(موتوكروس).

وجدد الشيخ علي الفواز التأكيد على ثقته بقدرات جميع متسابقي نادي باسل الصباح على تحقيق أفضل النتائج في مختلف المشاركات المقبلة وفي شتى الأصعدة.

وكانت منافسات الجولة الرابعة والاخيرة للبطولة قد أقيمت في صحراء سيلين الجنوبية بإشراف الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية وسط إقبال واسع من أبطال اللعبة بمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط فضلا عن متسابقين أجانب.