منتخب الإسكواش الكويتي يحصل على برونزية الفرق في أسياد

حصل منتخب الكويت للاسكواش هنا اليوم على الميدالية البرونزية لمسابقة الفرق اثر خسارته أمام الهند في إطار مسابقات دورة الألعاب الآسيوية (اسياد) المقامة حاليا بمدينة انشيون بكوريا الجنوبية.
وخسر اللاعب عمار التميمي المواجهة التي جمعته مع الهندي ماهيش مانغونكار بثلاثة أشواط نظيفة في حين خسر اللاعب عبدالله المزين مباراته الأخرى أمام الهندي سوراف غوسال بنتيجة شوطين مقابل ثلاثة أشواط.
وفي المباراة الأولى لم يتمكن التميمي من مجارات خصمه وخسر الأشواط الثلاثة بنتيجة (4-11) و(3-11) و(10-12) على الترتيب ليتقدم المنتخب الهندي بانتصار دون مقابل.
وفي اللقاء الثاني كانت الآمال معقودة على اللاعب المزين حامل الميدالية الذهبية لمسابقة الفردي في الدورة والتي أحرزها على حساب نفس اللاعب الهندي غوسال.
إلا أن المزين خسر الشوط الأول (8-11) قبل أن يعود ليعادل الكفة بفوزه بالشوط الثاني (11-7) إلا أن اللاعب الهندي نجح في حسم الشوط الثالث (11-9).
وفي الشوط الرابع نجح المزين في حسمه بنتيجة (11-5) قبل أن يتراجع أداؤه في الشوط الخامس والفاصل ليخسره (3-11).
وبانتهاء المواجهتين حصل منتخب الكويت على الميدالية البرونزية ليرفع رصيده في الدورة إلى ميداليتين بعدما أحرز عبدالله المزين ذهبية مسابقة الفردي في وقت سابق.
وقام رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ الدكتور طلال الفهد بتكريم لاعبي منتخب الاسكواش تقديرا لما حققوه من نتائج في الدورة وهنأهم على المستوى الفني الرفيع الذي ظهروا به خلال المواجهات التي خاضوها.
وأشاد الشيخ طلال الفهد في تصريح للصحفيين بما قدمه لاعبو الاسكواش وتفوقهم على أفضل اللاعبين والفرق المشاركة ومنها الفريق الباكستاني بطل الدورة الماضية.
وأعرب عن أمله بأن يستمر اللاعبون في تحقيق المزيد من الانجازات ورفع علم بلدهم في مثل هذه التجمعات القارية الكبرى