علياء سعيد أمل المنتخب للحصول على الذهب

يدشن منتخب الإمارات لألعاب القوى غداً السبت، مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 المقامة حالياً في مدينة إنشيون الكورية الجنوبية، من خلال ظهور عداءة المنتخب علياء سعيد في نهائي سباق 10 آلاف متر للسيدات، الذي يقام على المضمار الرئيس في إنشيون.
وتتطلع علياء للمنافسة على الميدالية الذهبية، رغم قوة المنافسة في هذا السابق، الذي يشهد مشاركة واسعة من نخبة من أفضل العداءات في قارة آسيا، بحثاً عن الفوز بالميداليات وتسجيل ارقام قياسية جديدة في رياضة القوى، في حين سيشارك العداء الإماراتي سعود عبدالكريم في تصفيات سباق 400 متر، الذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة مشرفة.

وأكملت العداءة علياء صاحبة الميدالية الفضية في سباق 500 متر جري، الذي أقيم في الهند، وكذلك الميدالية البرونزية في بطولة آسيا لاختراق الضاحية في اليابان، استعداداتها لليباق، من أجل الظهور المشرف وتحقيق رقم قياسي جديد للإمارات.

ويضم منتخب الامارات في صفوفه إلى جانب علياء محمد، نخبة من أبرزالعداءين والعداءات منهم سعود عبدالكريم، صابر سالم المهيري، إضافة للعداءة إلهام بيتي الحاصلة على العديد من الالقاب والميداليات، أبرزها ذهبيتي 500 متر و1500 في بطولة آسيا للصالات، التي أقيمت في الهند، وفضية سباق 3000 متر في بطولة آسيا التي اقيمت في مدينة عوانزو الصينية.