رفع اثقال

توج نادي التضامن الرياضي بلقب بطولة الكويت الثانية لرفع الاثقال لفئة الأشبال التي اختتمت اليوم على صالة الاتحاد بنادي النصر الرياضي.

وجاء فوز التضامن بالمركز الاول بحصوله على سبع ميداليات منها أربع ذهبيات وفضيتين وبرونزية وحل القادسية ثانيا بثماني ميداليات منها ذهبيتين وثلاث فضيات ومثلها برونزيات.

وتقاسم المركز الثالث في البطولة فريقي السالمية وكاظمة بحصول كل منهما على ميدالية ذهبية.
وحضر حفل اختتام البطولة رئيس الاتحاد الكويتي لرفع الاثقال حزام طامي العجمي ونائبه في الاتحاد عبدالعزيز الدوسري اذ قاما بتسليم الكؤوس والميداليات للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى.

وفي هذا الاطار اشاد حزام العجمي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بالنتائج التي أفرزتها البطولة واللاعبين المميزين الذين اعتبرهم احد الروافد الاساسية لمنتخب المستقبل.

وهنأ العجمي الاندية الفائزة في المراكز المتقدمة في البطولة متمنيا ان يحالف الحظ بقية الاندية في البطولات المقبلة.

ودعا الاندية الى زيادة الاهتمام باللعبة من اجل تطورها خصوصا في ظل النتائج الايجابية التي حققها لاعبو المنتخب في المشاركات الخارجية وحصولهم على مراكز متقدمة فيها.

بدوره اعرب مدرب نادي التضامن لرفع الاثقال حسين البلوشي في تصريح مماثل ل (كونا) عن سعادته بهذا الانجاز في ظل الظروف التي يمر بها النادي في الآونة الاخيرة.

واشاد البلوشي بروح العزيمة والاصرار التي تحلى بها لاعبيه واكتساحهم للمراكز المتقدمة والمحافظة على كأس التفوق العام للعبة للمرة الثالثة على التوالي برغم عدم توفر الدعم وتخصيص المكافئات المالية لهم الى جانب الايقاف عن المشاركات الخارجية.

وأثنى على دور المسؤولين في الاتحاد الكويتي للعبة وحرصهم على التواجد المستمر في جميع البطولات المحلية وتذليلهم للصعوبات التي تعترض سير البطولة بالشكل المطلوب