المنتخب السعودي للدراجات الهوائية

حقق المنتخب السعودي للدراجات الهوائية لفئتي الشباب والناشئين المركز الثاني والميدالية الفضية في افتتاح منافسات بطولة مجلس التعاون الخليجي للطريق اليوم في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وأحرز منتخب الشباب المركز الثاني وفضية سباق الفرق ضد الساعة لمسافة 41 كم بزمن 55:33 دقيقة عن طريق اللاعبين أحمد البشري وعبدالعزيز الخويتم ويوسف اليوسف وعبدالله الرشيدي ، بعد المنتخب الإماراتي الذي حل أولاً ، وجاء بالمركز الثالث المنتخب البحريني.

فيما حقق منتخب الناشئين فضية سباق الفرق ضد الساعة لمسافة 30 كم عن طريق اللاعبين حسن البراهيم وعبدالله المشيخص وجواد ابوعبدالله ، بعد المنتخب الإماراتي الذي جاء بالمركز الأول ، والمنتخب البحريني الذي حلّ ثالثاً.
ويخوض غداً منتخب الشباب منافسات سباق فردي عام لمسافة 70 كم .

من جانبه أشاد رئيس الوفد السعودي عبدالعزيز الشهراني بالمستوى الذي قدمه شباب وناشئين الأخضر السعودي في اليوم الأول للمنافسات , لافتاً النظر إلى أن نتائج اليوم الثاني ستكون أفضل ، مقدماً شكره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للدراجات خالد بن عبدالعزيز التويجري على حضوره ومؤازرته للمنتخب والرفع من معنويات اللاعبين وهذا الأمر ليس بالمستغرب على مجلس إدارة الاتحاد.