المشاركة السعودية في دورة الألعاب الآسيوية

تواصلت اليوم المشاركة السعودية في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 المقامة حالياً في مدينة إنشون بكوريا الجنوبية.
ففي منافسات التنس تمكن المنتخب السعودي من الفوز على نظيره العماني 2 ـ 1 في "الزوجي"الذي مثله اللاعبان عمر الحقباني وعمر فهمي.
واختتم منتخب رفع الأثقال مشاركته في الدورة بحصول الرباعان عباس القيصوم ومصطفى الميلاد على المركزين الثامن والتاسع على التوالي في وزن 94 كجم .
وفي منافسات المبارزة خسر المنتخب السعودي أمام نظيره القطري 22 ـ 41 ، أما منافسات الرماية "25 م مسدس ناري" للفرق جاء المنتخب السعودي في المركز التاسع وفي الفردي حل سفر الدوسري في المركز 26 بينما جاء زميله محمد العمري بالمركز 28 واحتل عقيل البدراني المركز 31 .
وعلى منافسات الرماية 50 م بندقية "امتداد" للفرق حل المنتخب السعودي في المركز التاسع ، فيما جاء السعودي خالد العنزي في الفردي بالمركز 15 وعبدالرحمن الجحدلي في المركز 22 وعبدالعزيز العنزي في المركز 39 .
واحتل السباح السعودي حسن المبارك المركز الثامن في منافسات 50 م فراشة ، بينما جاء أحمد الهاشم في المركز السابع في منافسات 100 م حرة .
وخسر المنتخب السعودي للسهام من نظيره الكازاخستاني في منافسات الفرق وفي منافسات الفردي خسر اللاعب معيض البقمي من لاعب الصين تايبيه كنق له في دور الـ 16 ، كما خسر عبدالعزيز الروضان من الإندونيسي سبرنوتو بنتيجة 141 ـ 144 .
واحتل منتخب الجولف "فرق" المركز 17 وجاء عبدالله الحسين في المركز 54 وعبدالرحمن المنصور في المركز 59 وعلى السقا في المركز 60 وتركي الحسين في المركز 65 في الفردي ، واحتل منتخب البولينج المركز الـ16 في منافسات الزوجي.