منافسات الكاراتيه من بطولة الجامعات السعودي

أسفرت منافسات الكاراتيه لليوم الأول من بطولة الجامعات السعودي للتجمع الأول التي ينظمها اتحاد الجامعات في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن تتويج السباح محمد إياد صفوان لاعب جامعة الملك عبدالعزيز بالميدالية الذهبية بعد أن حل في المركز الأول في سباق 200 م حره .

وجاء السباح عبدالله الحميدي لاعب جامعة الدمام في المركز الثاني وحل السباح عبدالله المعيبد لاعب جامعة الدمام في المركز الثالث .

وفي سباق 50 م حره توج السباح نذير أحمد لاعب جامعة جازان بالميدالية الذهبية بعد أن جاء في المركز الأول وجاء السباح وضاح الدوسري لاعب جامعة الدمام في المركز الثاني وحل السباح محمد الدريويش لاعب جامعة الدمام في المركز الثالث .

وفي منافسات 50 م توج السباح هادي الزواد لاعب جامعة الأمير محمد بن فهد بالميدالية الذهبية وجاء السباح محمد الموسى لاعب جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثاني والسباح أحمد صفوان لاعب كليات الفارابي الأهلية في المركز الثالث .

أما منافسات 100 ظهر توج السباح عبدالله المعيبد لاعب جامعة الدمام بالمركز الأول والميدالية الذهبية وجاء السباح عبدالرحمن اليابس لاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المركز الثاني وجاء السباح سراج الحمود لاعب جامعة جازان في المركز الثالث .

وتوج الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي أصحاب المراكز الأولى في هذه السباقات .