رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجو

اجتمع رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب، مع كوادر المجلس الأعلى والأولمبية واتحاد الكرة، في مقر الاتحاد بالرام، من اجل وضع الترتيبات النهائية المتعلقة بالورشة التي سينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' في فلسطين يوم 14 تشرين ثاني المقبل، حول التسويق الرياضي والمشاكل التي تواجهه في فلسطين.

وركز الرجوب على أهمية تحديد المشاركين في هذه الورشة الهامة، وأنه لا بد من المشاركة بكادر أكاديمي، إضافة إلى موظفي الاتحاد والأولمبية والمجلس الأعلى المختصين، وأيضاً شركاء الاتحاد الفاعلين في عملية الرعاية الرسمية لأنشطة الاتحاد على مدار السنوات الماضية.

وأكد الرجوب أهمية الاستفادة من مثل هذه الدورات، وتطبيق كل ما يخرج عنها من توصيات، لذلك شدد على نوعية الحضور المشاركين في الدورة.

من جهتها، أطلعت مسؤولة العلاقات الدولية باتحاد الكرة سوزان شلبي، المشاركين في اللقاء على طبيعة الورشة وأهدافها، مشيرة إلى أنه سيتم التركيز على نقاط القوة والضعف بالنسبة للرعاية والرعاة في فلسطين، وكيفية الحفاظ على الرعاية مع الرعاة.

وقالت إنه سيتخلل الورشة عرض تجربة تسويقية لأحد أندية دوري المحترفين، إضافة إلى الدور الذي تلعبه مؤسسات المجلس الأعلى واللجنة الأولمبية واتحاد الكرة للرعاة لجذبهم ودفعهم باتجاه رعاية الأنشطة الرياضية.