المنتخب السعودي للكاراتيه

يواصل المنتخب السعودي للكاراتيه تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الملك محمد السادس العاشرة بالمغرب التي ستقام في الدار البيضاء خلال الفترة ( من 22 إلى 27 رجب الحالي ) حيث يقيم معسكراً داخلياً بمدينة الرياض يسعى من خلاله الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عبدالفتاح النجار إلى تجهيز اللاعبين لهذه المشاركة .
وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات عبد المطلب البرقاوي أهمية هذه المشاركة التي سبق وأن حقق فيها المنتخب العديد من الانجازات في مشاركات سابقة وتشهد مشاركة عدداً كبيراً من اللاعبين المصنفين على مستوى اللعبة .
وأشار إلى أن فترة الاختبارات الدراسية أثرت على المنتخب بسبب اعتذار بعض اللاعبين وتم اختيار لاعبين آخرين للمشاركة متمنياً التوفيق للمنتخب في هذه المشاركة .
الجدير بالذكر أن المنتخب يشرف عليه المدرب عبدالفتاح النجار ويساعده المدرب صابر شمس الدين والجهاز الإداري محمد الغزواني ويضم المعسكر 18 لاعباً وهم : عماد المالكي , فهد الخثعمي , سام غلام , عبدالله الفيفي , معاذ الغامدي , عبد الرحمن فلاته , علي حمدي , رائف التركستاني , عبدالله القحطاني , محمد البارقي , ياسر البارقي , محمد الجاسم , محمد الغامدي , منصور مبارك ,عبد الهادي المالكي , نواف سحاري , خالد قناديلي , ومسفر الأسمري ".