جانب من حفل التدشين

بحضور سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة، دشن الكاتب البحريني أسامة محمد بحر مساء الأربعاء بنادي "بابكو" بعوالي كتابه " دعونا نعترف "، والذى يسلط فيه الضوء علي الحيل التي يمارسها الفرد يومياً للامتناع عن النجاح.

وألقى الكاتب كلمة في بداية حفل التدشين تطرق فيها الى مضمون وفكرة الكتاب التي تولدت لديه منذ عام 2008م، مشيرا الى أن الكتاب يتسم بالبساطة والمرح في كثير من أجزائه، وهو يهدف الى تعزيز فكرة تطوير الذات واعلاء قيمة النجاح في الحياة العملية.

واشار الكاتب الى أنه يطرح في هذا الاصدار الجديد مجموعة طرق عملية لتطوير الذات على المستوى الشخصي والمستوى الجماعي.

بعدها قام الكاتب بالتوقيع على الكتاب واهدائه الى الحضور المتميز الذى ضم نخبة كبيرة من المثقفين والشباب والمهتمين.

ويضم الكتاب سلسلة من الخطوات التي تبدأ بتصحيح بعض المفاهيم معززة بالقابلية للتطبيق وتدعو الى الوقوف عند بعض السلوكيات التي تمارس يومياً، والتي تؤدي إلى تأخير عملية الإنجاز والنجاح، ودعوة الى تطوير الذات وشكر الناس والتفكير بطريقة أخرى مع دعوات أخرى من العمل الجماعي.

الجدير بالذكر أن الكاتب الرائد أسامة محمد بحر يشغل منصب القائم بأعمال مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور، وهو مدرب معتمد ومدرب فنون خطابة وإعداد مدربين، ومدرس قانون في كلية حقوق جامعة البحرين والأكاديمية الملكية للشرطة.

وسبق للكاتب الرائد أسامة محمد بحر اصدار بعض المؤلفات القيمة ومنها "النصوص القانونية والمبادئ القضائية" و"شرح قانون الأمن العام ومدونة سلوك رجال الشرطة"، فضلا عن قيامه بإعداد وتقديم برنامج "هدية" الإذاعي، كما فاز موقعه الشخصي بجائزة المحتوى الإلكتروني "فئة التعليم الإلكتروني" لعام 2008م.