شركة بن كليب للاستثمارات العقارية

وقعت شركة بن كليب للاستثمارات العقارية وشركة أماكن للتقسيط والتطوير العقاري اتفاقيه تمنح الأخيرة بامتياز تسويق المرحلة الخامسة من مشروع "اليخت" في حي الياسمين شمال الرياض.

وقال محمد بن سعد بن كليب المدير العام لشركة بن كليب أن اختيار شركة أماكن جاء حرصا على إنجاح تسويق المشروع لا سيما أنه يقع في منطقة تشهد منافسة بينى المطورين لتقديم منتجات سكنية تخدم أكبر شريحة من راغبي السكن.

ونوه بن كليب إلى أن النجاح الذي حققته شركته في تطوير المرحلة الأولى من مشروع اليخت قد أعطاهم دافعا لمزيد من التركيز على أعمال التطوير مع توجه استراتيجي لإنشاء تحالف تسويقي يخدم المرحلة الخامسة من مشروع اليخت ومشاريعها المستقبلية في المرحلة التالية.

و قال خالد بن عبدالكريم الجاسر الرئيس التنفيذي لشركة أماكن إنه باختيار شركة أماكن كمسوق حصري ستجعلهم لا يألون جهداً في تسخير كافة خبراتهم الفنية والإدارية لتقديم خدمه تسويقية مميزة للعميل بدءا من التواصل وانتهاء بتملكه مسكن أحلامه مع دعم قرار العميل للشراء بكل الوسائل الممكنة ومنها التسهيلات التمويلية الممكنة ومن خلال من علاقات شركة أماكن المتعددة مع كافة الجهات التمويلية