هيئة المنطقة الحرة في الحمرية

اختتمت هيئة المنطقة الحرة بالحمرية مشاركتها في معرض البناء و التشييد الذي أقيم في الأردن تحت رعاية و حضور معالي عبدالله النسور رئيس الوزراء الأردني ومشاركة أكثر من " 120 "عارضا.

وإستعرض وفد الهيئة المشارك - الذي ترأسه سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي - الفرص الإستثمارية مع المستثمرين والمهتمين من زوار المعرض المتخصص في البناء والتشييد والديكورات.

وأكد المزروعي أن الموقع الإستراتيجي الذي تتميز به الهيئة يجعلها إحدى أهم المحطات للتصدير و إعادة التصدير و التجارة البينية بين شمال ووسط أفريقيا و الشرق الأوسط و شبه القارة الهندية .. مشيرا إلى استثمار أكثر من " 5700 " شركة من " 155 " دولة يمثلون عددا من القطاعات الصناعية و التجارية الرائدة كقطاع النفط والغاز والبتروكيماويات والحديد والبناء والأغذية والملاحة البحرية .

وثمن المزروعي زيارة معالي رئيس وزراء الأردن لمنصة هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في المعرض حيث قدم له نبذة عن الهيئة .. معربا عن سعادته بالمشاركة في المعرض .

و وجه المزروعي خلال المعرض دعوة للإستثمارات العربية للإستثمار في هيئة المنطقة الحرة بالحمرية لما تتميز به من بنية تحتية و خدمات تناسب مختلف القطاعات .