جانب من معرض "سيتي سكيب أبوظبي"

 أعلنت "مجموعة إجادة لإدارة الأصول" ـ شركة إدارة الأصول العقارية التابعة لمجموعة دبي للعقارات ـ اليوم عن توسيع عملياتها بافتتاح مكتبها الجديد بأبوظبي .
وتم الإعلان عن المكتب الجديد من قبل الرئيس التنفيذي للشركة بيلي دالي خلال معرض "سيتي سكيب أبوظبي" الذي تستعرض "إجادة" فيه مجموعتها الكاملة من حلول المجمعات إلى جانب منتجاتها وخدماتها الجديدة كشركة إقليمية متخصصة في إدارة الأصول الشاملة .
ومع استمرار تطوير وإتمام مشاريع ومجمعات جديدة في العاصمة يعتبر افتتاح فرع "إجادة أبوظبي" خطوة استراتيجية للنمو والتطوير وذلك للاستفادة من الطلب المتزايد على خدمات إدارة الأصول والحلول العقارية الشاملة.
وفي ظل تقديمها لخدماتها للمطورين والمالكين في دبي منذ عام 2004 يشكل الوصول إلى سوق أبوظبي بالنسبة إلى "إجادة" جزءا من استراتيجيتها التوسعية الرامية إلى توفير حلول العقارات والمجمعات المتكاملة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
وفي سياق تعليقه على افتتاح المكتب الجديد خلال معرض "سيتي سكيب" قال بيلي دالي أن الطلب على حلول العقارات والمجمعات يشهد زيادة مضطردة .
وأضاف أنه وباعتبارنا مزودا رائدا يمتلك سجل إنجازات قوي في دبي فإننا نهدف إلى تلبية الطلب المتزايد في أبوظبي على الخدمات ذات الجودة العالية والمستوى العالمي .
وتوقع أن يسهم افتتاح "إجادة" في أبوظبي في تزويد هذه الإمارة التي تتوسع بصورة سريعة بحلولها المتكاملة والشاملة .. معربا عن تطلعه إلى توسيع أعمال الشركة إلى المجمعات القائمة والمشاريع الجديدة في مختلف أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون .