سيتي سكيب غلوبال

انطلقت هنا الاحد فعاليات الدورة ال13 لمعرض (سيتي سكيب غلوبال) الذي يعد من أكبر و أكثر المعارض تأثيرا في القطاع العقاري على مستوى منطقة الشرق الاوسط وذلك بمشاركة أكثر من 280 عارضا من 28 دولة.

واكد مدير المعرض فاوتر مولمان في تصريح صحفي بعد حفل الافتتاح اهمية معرض (سيتي سكيب جلوبال) ودوره في تعزيز العلاقات بين رجال الاعمال والاطلاع على أحدث التوجهات العقارية العالمية.

وفي هذا الاطار توقع ان يزور المعرض في دورة هذا العام اكثر من 35 الف شخص مشيرا الى تحضيرات القائمين على المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام لجعل الدورة من أنجح دورات المعرض.

وقال ان " النظرة العامة للقطاع العقاري في دبي تبقى ايجابية مدعومة بتوقعات اقتصادية قوية تتنبأ بنمو الناتج المحلي الاجمالي بنسبة تزيد على خمسة في المئة سنويا حتى عام 2020 ونمو أعداد زوار دبي بشكل منتظم وسط توقعات باستقبال 20 مليون زائرة بحلول 2020".

ويعتبر معرض (سيتي سكيب جلوبال) الذي يحظى بالدعم من دائرة الأراضي والأملاك في دبي الدورة الأكبر والأضخم للمعرض منذ خمس سنوات حيث يغطي المعرض ما مساحته 31 ألف متر مربع في خطوة من شأنها أن تعزز من ثقة المستثمرين بسوق العقارات المحلية.

كما يعتبر نقطة التقاء للمستثمرين والمصممين المعماريين والهيئات الاستثمارية وجميع المهتمين بالقطاع العقاري للاسهام في تطوير القطاع وتنميته في الاسواق الناشئة حول العالم.

ومن المقرر ان تعقد على هامش الدورة ال 13 التي افتتحها رئيس دائرة الطيران المدني بحكومة دبي الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ثلاثة مؤتمرات متخصصة هي (قمة العقارات العالمية ومؤتمر مدن المستقبل وقمة الوسطاء العقاريين ) حيث من المتوقع أن تستقطب أكثر من 1000 شخصية من كبار الشخصيات العاملة بالقطاع العقاري.