إنهيار منازل

تعرضت محلية الحصاحيصا لأمطار غزيرة لم تشهدها من قبل بلغت 83,3 ملم وأدت لحدوث خسائر بعدد من المنازل ، حيث انهار 30 منزلا انهيارا كاملا و32 منزلا انهيارا جزئيا بمدينة الحصاحيصا ، إضافة إلى انهيار 76 منزلا انهيارا كاملا و230 انهيار جزئيا بقرية عد الفكي عبد الله بوحدة ابوقوتة الإدارية، كما تسببت الأمطار في أضرار جزئية لعدد 16 منزلا بقرية طيبة الشيخ القرشي بوحدة الحصاحيصا الإدارية .
إلى ذلك ترأس الدكتور محمد يوسف علي والي ولاية الجزيرة اجتماعا اليوم بالحصاحيصا ضم الأستاذ عبد الرحمن محمد موسي معتمد الحصاحيصا وغرفة طوارئ الخريف بالمحلية ، حيث اسمع الوالي لتقرير وافي حول الأمطار والخسائر المادية والتدابير التي اتخذتها الغرفة لمعالجة الأضرار الحالية والمعالجات المستقبلية لما يمكن أن يحدث.
من جانبه أمن الوالي علي الإجراءات والمعالجات والرؤى المستقبلية التي اتخذتها الغرفة لحماية مدينة الحصاحيصا ، ووجه بعمل معالجات عاجلة لضمان عدم تكرار مثل هذه الأضرار التي لحقت ببعض مواطني مدينة الحصاحيصا.
مما يجدر ذكره أن أعضاء الغرفة قد وقفوا ميدانيا على عدد من المواقع التي تأثرت بمدينة الحصاحيصا وأصدروا جملة من الموجهات لتقليل ومحاصرة الخسائر.