معرض النخبة العقاري

انطلقت اليوم فعاليات معرض النخبة العقاري أبوظبي الاول في مركز ابوظبي للمعارض " أدنيك" بمشاركة مجموعة من الشركات العقارية المحلية والعربية وبحضور عدد من كبار المسؤولين والمستثمرين ورجال الاعمال والزوار وممثلي وسائل الاعلام.

وقامت الشيخة فاطمة الحمود الصباح رئيس مجلس ادارة مجموعة اسكان جلوبال لتنظيم المعارض برفقة سعادة عبدالله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية وبحضور عدد من المسؤولين بافتتاح المعرض والتجول بين الاجنحة المشاركة والاطلاع على احدث مشاريعها العقارية والاستثمارية في محتلف دول العالم.

وقالت الشيخة فاطمة الصباح في تصريح على هامش افتتاح المعرض ان تنظيم معرض النخبة العقاري في أبو ظبي يعد أول خطوة من خطوات إنطلاق "إسكان جلوبال" نحو التوسع الخارجي حيث أصبحت بذلك أول شركة تنظيم معارض كويتية تنجح في التوسع الخارجي ودخول أسواق جديدة وهذه الخطوة لن تكون الاخيرة حيث سيتبعها العديد من الخطوات الأخرى التي تؤكد قدرة الشركات الكويتية على دخول مختلف الأسواق الخليجية والعربية.

وذكرت الشيخة فاطمة الصباح أن معرض أبوظبي الذي يستمر حتى 29 يناير الجاري يعتبر أول معرض للشركة في العام 2015 حيث من المتوقع أن يتبعه العديد من المعارض الأخرى المشابهة سواء في دولة الكويت أو دول المنطقة مثل السعودية وقطر ..مشيدة بالدعم الذي لاقته "إسكان جلوبال" من الشركات العقارية الكويتية التي أيدت مثل هذه الخطوات وساندتها من خلال المشاركة في المعارض الداخلية والخارجية.

وأشاد سعادة عبدالله آل صالح بالتنظيم القوي للمعرض ..موضحا ان هذا المعرض يشهد حضورا لافتا من قبل مجموعة متميزة وجديدة من الشركات العقارية التي تتواجد في الامارات.

وأكد آل صالح على اهمية تنظيم مثل هذه المعارض العقارية لدورها في تنشيط الحركة التجارية خاصة ان القطاع العقاري من القطاعات الاقتصادية الرائدة التي تشهد نموا متواصلا.

وقال محمود عفيفي الرئيس التنفيذي لشركة "اسكان جلوبال" ان معرض النخبة العقاري في أبوظبي حظي بإقبال كبير من قبل الشركات العقارية من داخل وخارج الكويت الأمر الذي تجلى بوضوح من خلال حجز كافة المساحات المتاحة فيه ناهيك عن أن هناك شركات قد أعلنت عن رغبتها في حجز مساحات في الدورات القادمة للمعرض .