شركة انشاء

أعلنت شركة "إنشاء" عن البدء بتسليم 169 وحدة سكنية ضمن مشروع "ذا رزيدنسز في بالاتزو فيرساتشي"، وهي شقق سكنية في قمة الفخامة تقع في منطقة قرية الثقافة المطلة على خور دبي، حيث يجمع تصميم هذه الشقق بين أصالة تصميم "فيرساتشي"، وإرساء معايير جديدة لرفاهية العيش في دبي.

ويضم مشروع "ذا رزيدنسز في بالاتزو فيرساشي" وحدات سكنية بأحجام مختلفة تتراوح بين غرفة إلى خمسة غرف نوم. وتوفر هذه الوحدات السكنية تجربة لا مثيل لها في الرفاهية، حيث تمتاز بإتقان كبير بالتصاميم المتعارف عليها لدى دار التصميم العالمية " فيرساتشي".

 وقد تم تصميم كافة جوانب المشروع بطريقة فنية تتناسب مع رغبة الراحة والتفرد، بالإضافة إلى المساحات الشاسعة والرحبة المؤثثة بسخاء، وتقديم أعمال فنية عكستها الفسيفساء الرائعة، وأرضيات الرخام، والتي استوحت فخامتها من التصاميم الإيطالية التقليدية الفاخرة والحرفية.

ويقع مشروع "ذا رزيدنسز في بالاتزو فيرساتشي" على ضفاف خور دبي على بعد 10 دقائق من منطقة مول دبي وبرخ خليفة، كما يتيح موقع المشروع المتميز للسكان إمكانية الوصول بسهولة إلى مطار دبي الدولي والعديد من مراكز التسوق والأماكن الترفيهية التي لا تبعد سوى دقائق معدودة.

وبهذه المناسبة، قال السيد رضا جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة "إنشاء": "يسعدنا البدء في تسليم الوحدات السكنية في مشروع "ذا رزيدنسز في بالاتزو فيرساتشي" الفاخر الذي يقام في أرقى المناطق الحيوية بإمارة دبي. وفي هذه المناسبة نتقدم بجزيل الشكر لعملائنا على ثقتهم الكبيرة التي منحونا إياها. ومثل هذا التميز في الجودة والانفراد في الفخامة ما كان ليتحقق لولا الإخلاص والعمل الجاد والدؤوب لفريق عملنا، ونحن على ثقة تامة من أن ملاك الوحدات السكنية سوف يستمتعون بتجربة فريدة من نوعها في عالم الرفاهية".